فني صحي الفيحاء 50322193

فني صحي الفيحاء يقدم جميع الخدمات الصحية المتعلقة بالسباكة باحترافية وإبداع ينال إعجاب الجميع سواء كانت هذه الخدمات صيانة أو تركيب, هذا مع الحرص على أن تكون جميع الخدمات بأسعار مناسبة للجميع حتى يتمكنوا من طلب الخدمة في أي وقت, بادر بالاتصال به على أرقامه لتحصل على كل المميزات التي يقدمها للعملاء في خدمة إصلاح أعطال السباكة تابع أعمالنا على مواقع التواصل الإجتماعي.

فني صحي الفيحاء

فني صحي الفيحاء
فني صحي الفيحاء

يقدم فني صحي خدمة تصليح أعطال السباكة تشمل جميع الأعطال والتركيبات التي تحتاج إليها الحمامات والمطابخ في مختلف الأماكن  وليس المنازل فقط ومن الأماكن التي يقوم الفني بتقديم الخدمة لها:

– كل الفنادق السياحية التي تحتوى على عدد كبير من الحمامات الفخمة التي تحتاج إلى رعاية خاصة وصيانة على أكمل وجه.

– كل الفلل بما تحتوى عليه من حمامات وتوصيلات مياه من خزانات وسخانات ضخمة تحتاج إلى يد متخصصة في صيانتها.

– المستشفيات والمصالح التي تحتوى على حمامات عموميه يكثر بها الأعطال بسبب كثر الأشخاص المستعملين لها.

معلم صحي الفيحاء

 

قد نالت خدمة تصليح أعطال السباكة الخاصة بالفني إعجاب الجميع حيث أنها تتميز بأنها تتم بطرق حديثة وخلال وقت قصير وبسعر رخيص هذا بالإضافة إلى:

– انه يعمل معه مجموعه من امهر وأكفاء السباكين المدربين على أحدث طرق تصليح أعطال السباكة.

– انه يكون عند العميل فور الاتصال به ولا يماطل ويضيع وقت العميل بل انه حريص على راحته وإصلاح ما لديه من أعطال.

– انه يقوم بعدد كبير من التركيبات الخاص

فني صحي الفيحاء
فني صحي الفيحاء

بالسباكة ومنها تركيب الخزانات الأرضية والعلوية وتوصيلها بكل الأدوار بالبناء, وتركيب السخانات الكهربائية والغاز أيا كان نوعها, وتركيب فلاتر المياه أيا كانت عدد مراحلها.

– انه يعمل تحديث المعدات التي يستخدمها بصفة دائمة ويقوم بتدريب فريق العمل الخاص به على كيفية التصليح بها.

– انه يوفر للعميل الأدوات الصحية التي يحتاج إليها وكل قطع الغيار المناسبة للحمام وذلك حتى لا يضطر إلى شراء أدوات من مكان أخر بأسعار مبالغ فيها.

مقاول صحي الفيحاء

رغم تميز وكفاءة الخدمة التي يقدمها الفني الخاص بنا إلا انه يحرص دائما على تحديد أقل سعر لها وذلك حتى تستطيع جميع الفئات الاستفادة من الخدمة, هذا بالإضافة إلى أنه يقوم بعمل تخفيض هائل على الأدوات الصحية وقطع الغيار التي يقوم بتركيبها كما انه يحدد أقل سعر لأمتار المواسير التي يتم تغييرها بسبب حدوث تسريب، فهو يجمع بين الكفاءة العالية والسعر الرخيص وهذا من الصعب أن تجده في أي فني آخر.

فني ادوات صحية الفيحاء

يمكنك الاستعانة بالفني ليس فقط عند الحاجة إلى تصليح إلى عطل بالسباكة بل عند الحاجة إلى تركيب أي شيء يتعلق بالسباكة ومن هذه الأشياء:

السخانات العادية والمركزية الغاز منها والكهرباء فهو يقوم بعمل توصيلاتها باحترافية عالية تجعلها تعطى أعلى أداء لها وتدوم لسنوات طويلة دون الحاجة إلى صيانة.

فلاتر المياه من كل الماركات والأنواع أيا كانت عدد المراحل التي تتكون مع عمل صيانة دورية لها تشمل تسليك توصيلاتها وتغيير الشمع ب شمع من نفس القياس وبجودة حديثة.

– الخزانات المائية أيا كان نوعها صاج أو بلاستيك أو غيره فهو يقوم بتركيبها وتوصيلها بالصنابير خلال ساعات قليلة وبطريقة تحفظ الماء بها من أي ملوثات.

– الغسالات الكهربائية يقوم بعمل توصيلات صرف الماء المتسخ بها باحترافية وإبداع أيا كان هناك صعوبة في توصيلة كما انه يقوم بتوصيلها بالماء العذب ب توصيلات مرنة تعمل تنقيته قبل الدخول إلى الغسالة أثناء الغسيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الان