فني صحي سلوي 50322193

فني صحي سلوي الكثير منا قد يحتاجون في أغلب الأوقات إلى فني صحي سلوي يعاونهم في مختلف الأمور المتعلقة بسباكة المنزل أو خارجه، ومع كثرة المشاكل الناجمة عن أخطاء وعيوب تركيب شبكات المياه الأرضية، ازداد الشركات المتخصصة في خدمات وأعمال السباكة، ولكن ليست على مستوى خبرة ومهارة شركتنا، فنحن الشركة الوحيدة التي تتعهد لعملائها بضمان شامل جودة منتجاتنا من أجهزة وماكينات وأدوات صحية، مع إمكانية الفك والتركيب فضلًا عن الشحن والتوريد لأي مكان داخل البلد وخارجها تابعونا على تويتر للتعرف على أحدث الخدمات لدينا.

فني صحي سلوي

يتقدم فني صحي سلوي بالعديد من الخدمات الصحية التي عادة ما تحدث وتظهر مشاكلها يوميًا، سواء كانت فيما يخص تصليح وصيانة، أو استبدال قطع الغيار التالفة بأخرى جديدة مستوردة من بلد المنشأ، نذكر من خدمات وأعمال فني شركتنا ما يلي:

  • أولاً تركيب السخانات المركزية في الفنادق والمستشفيات والشركات.
  • ثانيًا تركيب السخانات الكهربائية المنزلية وكذلك التي تعمل بالغاز.
  • ثالثًا تركيب فلاتر المياه، والمضخات والمواتير بشكل سليم يضمن ضخ المياه إلى أعلى الأدوار بأعلى معدل.
  • رابعًا تركيب كافة الأدوات الصحية من مراحيض وأحواض سيراميك واستانلس، وبانيو الاستحمام، وما يلزم الحمام والمطبخ من إكسسوارات أخرى.
  • خامسًا استبدال أي أجزاء تالفة سواء كانت بالسخانات أو المواتير أو الخلاطات بأخرى حديثة الصنع أصلية.

معلم صحي سلوي

إذا كنت تبحث عن حل نهائي لمعالجة جميع مشاكل السباكة داخل منزلك، أو تبحث عن عمالة متخصصة بأمور السباكة المنزلية، لن تقوم بها فقط بدافع الممارسة، فقط تواصل معنا نحن نوفر لك الحل الجذري لمشاكلك لدينا أمهر وأفضل معلم صحي سلوي على علم ودراية بأدق الأجزاء الميكانيكية المسئولة عن تشغيل وتعطيل كافة المضخات والمواتير والأدوات الصحية المختلفة.

كما يمكنه أيضًا القيام بتسليك جميع أنواع انسدادات المجاري والصرف الصحي وبالوعات و تجديد الحمامات والمطابخ، سواء كانت مواد دهنية أو صلبة أو مواد أسمنتية، أو نفايات وقاذورات، باستخدام أحدث المعدات والآلات المخصصة لشفط وسحب تلك المواد أو إزاحتها وإذابتها لإعادة سريان الصرف كما كان.

مقاول صحي سلوي

توفر أيضًا الشركة فني صحي سلوي متخصص في إتمام تشطيب الشقق والمباني والمنشآت من حيث الخدمات الصحية وأعمال السباكة المتنوعة، بالإضافة إلى تحديد مواصفات الحمام ورفع قياساته كي يكون العميل على علم تام بنوعية السخان المفترض تركيبه، من حيث نوعية توصيلاته إذا كانت كهربائية أو يتم توصيله بأنابيب الغاز الطبيعي، أيضًا من حيث سعة التخزين المتفقة مع المواصفات المحددة.

كل هذا يقوم المقاول بتوجيهك إليه وإرشادك نحو النوعية الأفضل والأكثر تناسبًا مع منزلك، حتى لا يتسبب السخان في تأذي أصحاب المنزل نتيجة تسريب غاز ثاني أكسيد الكربون مسبب اختناق الأفراد، تواصل معنا من أي مكان داخل الكويت ليس فقط سلوي، ونحن نقوم بإرسال أفضل ما لدينا من مقاولين وفنيين أينما كان موقعك.

فني تركيب ادوات صحية سلوي

فني صحي سلوي
فني صحي سلوي

لن يقتصر دورنا على التصليح والصيانة وتوفير قطع الغيار فقط، ولكننا نقوم أيضًا بإرسال فني صحي سلوي متخصص في شراء الأدوات الصحية وإكسسوارات الحمامات والمواسير والأنابيب اللازمة لتمديد شبكات المياه والري يعاونك أثناء عملية الشراء حتى لا تكون فريسة لكثير من الشركات التي لا اسم ولا خبرة، لها، يمنحك الاختيار الأفضل والأطول عمرًا افتراضيًا، كالآتي:

  • يتم اختيار المواسير وأنابيب المياه من خامة البي في سي المقاومة للصدأ والتآكل مع مرور الوقت.
  • اختيار الخلاطات والأدوات الصحية بما فيها المواسير من أجود أنواع المعادن التي لا تتفاعل مع المياه، وتتسبب في خلط ماء الشرب مع ماء الصرف.
  • بالطبع اختيار المراحيض والأحواض من الخامات طويلة العمر الافتراضي، والغير مسببة لتسريبات المياه.
  • والأهم من ذلك كله اختيار المواد والخامات المستخدمة في ربط شبكة المياه من أفضل النوعيات التي تتحمل التغيرات الجوية المختلفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الان